قـصــتــنــا

تأسست شركة النافع للأغذية في عام 1434 ه، نشأت كشركة ذات مسئولية محدودة من قبل شركة النافع القابضة، التي أنشئت في العام 1395 ه، لتقوم مقامها في مهام استيراد المواد الغذائية وتسويقها داخل وخارج المملكة من خلال مبيعات الجملة والتجزئة

لأكثر من ستة عقود تتعامل شركة النافع للأغذية مع العديد من الشركاء المميزون في كافة أنحاء العالم لاستيراد منتجات الأرز، الحليب، الشاي والقهوة، المواد المعلبة ومنتجات أخرى وفق معايير مميزة ذات جودة عالية حيث تمتلك شركة النافع للأغذية مستودعات مهيئة ومجهزة بأعلى مستويات تقنيات التخزين والتفريغ والشحن لضمان سلامة وجودة المنتجات. تغطي شبكة التوزيع لدى شركة النافع للأغذية جميع منافذ البيع في أنحاء المملكة، من خلال تواجد أسطول متكامل من سيارات النقل والشاحنات تساعد في تقديم خدمة مميزة لعملائنا وضمان نقل وإيصال البضائع إلى مخازنهم باستخدام جميع وسائل النقل المتاحة.

اعرف المزيد

رؤيــتــنــا و رســالــتــنـــا

ترتكز أهداف الشركة على فكرة رئيسية ألا وهي الاسهام في تطوير وتنمية الأنشطة التجارية كغيرها من سائر الشركات السعودية التي تعمل في هذا المضمار غير أن رؤيتنا حرصت على تكريس كافة جهودها للإسهام بصورة أكثر فعالية تهدف إلى الارتقاء بعموم الحركة التجارية لتحقيق التنمية المطلوبة والمستدامة للملكة وذلك من خلال طواقمها الفاعلة الإدارية منها و الفنية التي تتولى مسؤولية دراسة الأسواق العالمية لتوفير اجود أصناف السلع الغذائية بأسعار منافسة للغاية حتى يتمكن المستهلك المحلي من الحصول على مبتغاه من الأغذية بأدنى الأسعار الممكنة.

علاماتنا التجارية

عملنا

الاستيراد و التصدير

لأكثر من 6 عقود، تتعامل شركة النافع للأغذية مع العديد من الشركاء المميزون في كافة أنحاء العالم لاستيراد العديد من المنتجات الغذائية المنوعة، مثل: منتجات الأرز، الحليب، الشاي والقهوة، المواد المعلبة والعديد من المنتجات الأخرى، والمتوافقة مع أعلى المعايير، وذات الجودة العالية.

المخازن و المستودعات

تمتلك شركة النافع للأغذية مستودعات مهيئة ومجهزة بأعلى مستويات تقنيات التخزين والتفريغ والشحن، لضمان سلامة وجودة المنتجات.

التوزيع

تغطي شبكة التوزيع لدى شركة النافع للأغذية جميع منافذ البيع في أنحاء المملكة، من خلال تواجد أسطول متكامل من سيارات النقل والشاحنات، لضمان تقديم خدمة مميزة لعملائنا، من حيث نقل وإيصال البضائع إلى مخازنهم باستخدام كافة وسائل النقل المتاحة.

عملاؤنا